فن

أبطال مسلسل «حالة خاصة» ضيوف برنامج «كلمة أخيرة»

تستضيف الإعلامية« لميس الحديدي»، غدا، أبطال وصناع مسلسل «حالة خاصة» في حلقة فنية من برنامجها «كلمة أخيرة».

ويتحدث الضيوف عن كواليس العمل، وأبرز التحديات التي واجهتهم، خاصة التحديات التي واجهت طه دسوقي في تقديم شخصية «نديم» المصاب بالتوحد، التي نالت استحسان الجمهور.

ذكر أن برنامج «كلمة أخيرة» يذاع يوميا من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على قناة On، كما تم عرضه مؤخراً على منصة Watch it الرقمية، وحقق العمل نجاحاً كبيراً ولاقى ردود فعل إيجابية من الجمهور.

ويتحدث الأبطال عن المواجهات والصعوبات التي تعرضوا لها، وعن كواليس المسلسل وكيف قدم «الدسوقي» دور «نديم» المصاب بالتوحد بهذا الشكل الذي نال استحسان وإشادة المشاهدين، وذلك للاحتفال بنجاح المسلسل.

قصةمسلسل «حالة خاصة»

تدور قصة مسلسل «حالة خاصة» حول شاب مصاب بالتوحد، واسمه”«نديم أحمد أبو سريع»، يريد تنفيذ وصايا والدته له، التي أوصته بها قبل رحيلها، وهو أن يصبح محاميًا مشهورًا، ومن ثم يجد فتاة يعيش معها قصة حب لأول مرة في حياته، ويقرر نديم، الذي يجسد دوره الفنان طه دسوقي، أن تكون هذه الفتاة هي هاجر سراج، التي تلعب شخصية رام الله ضمن أحداث المسلسل.

ابطال مسلسل حالة خاصة

«حالة خاصة» مكون من 10 حلقات يناقش من خلاله قضية التوحد وهو من بطولة طه دسوقي، ويعد العمل أول بطولة مطلقة له، يشاركه بطولة المسلسل النجمة غادة عادل، حسن أبو الروس وغيرهم من النجوم، والمسلسل من تأليف مهاب طارق ومن إخراج عبد العزيز النجار.

اقرا ايضا……مدحت صالح يحيي حفلين بدار الأوبرا في هذا الموعد

تابعوا قناة eg عربي على الواتساب لمعرفة أحدث أخبار

 

زر الذهاب إلى الأعلى