جولة سياحية حول العالم

أجمل الأماكن السياحية في نيويورك للمسافرون العرب

 أجمل الأماكن السياحية في نيويورك للمسافرون العرب

مثل أي مدينة، مدينة نيويورك لديها نصيبها من السياح. ولكن ما يجعلها فريدة من نوعها هو أنها، على عكس المدن الكبرى الأخرى، يعد السياح جزءًا حيويًا من اقتصاد مدينة نيويورك.

تشمل مناطق الجذب السياحي في مدينة نيويورك تمثال الحرية وتايمز سكوير وسنترال بارك وجسر بروكلين وعروض برودواي. تعد المدينة أيضًا موطنًا للعديد من المتاحف، بما في ذلك متحف متروبوليتان للفنون ومتحف الفن الحديث ومتحف غوغنهايم.

الحياة الليلية في المدينة هي أيضا نقطة جذب للسياح. بعض الأماكن الأكثر شعبية للحفلات هي تايمز سكوير وسنترال بارك وحي الحي الصيني.

مدينة نيويورك مدينة نابضة بالحياة ومثيرة للسياح والمقيمين على حد سواء. سواء كنت تتطلع إلى تجربة بعض المعالم الأكثر شهرة في العالم أو مجرد الاستمتاع ببعض المرح في المدينة، فإن نيويورك هي الوجهة المثالية.

 

 المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي

 

13 من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك للمسافرون العرب

أين هذا المكان؟ المتحف الأمريكي للتاريخ الطبيعي هو مؤسسة عمرها 149 عامًا تقدم خدماتها للزوار من جميع الأعمار.

لماذا يعد من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك ؟
إذا كنت مهتمًا بالأرض والكون والنجوم والكواكب وثقافات الأراضي البعيدة، فهذا المتحف هو المكان المناسب لك لاستكشافه. في المتحف، يمكنك أن تجد كل شيء من الأنثروبولوجيا البشرية إلى الانعكاسات الثقافية والتغيرات وأنواع الحيوانات البرية الخاصة بالخيول من أجزاء كثيرة من العالم.

لا تفوت الفرصة! يجب أن ترى بالتأكيد الدب البني، والحوت الأزرق الذي يبلغ طوله 94 متراً، والهيكل العظمي للالوصور، والهيكل العظمي للباروصورس الذي يعود إلى عصور ما قبل التاريخ في قاعة الثدييات بأمريكا الشمالية في المتحف !

 

 

متحف ويتني للفن الأمريكي

 

13 من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك للمسافرون العرب

أين هذا المكان؟ انتقل متحف ويتني، الذي كان يستضيف زواره في مبنى من تصميم مارسيل بريور في شارع ماديسون في شارع 75 منذ ما يقرب من 50 عامًا، إلى منطقة تعليب اللحوم في عام 2015 .

لماذا يعد من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك ؟
تأسس متحف ويتني في عام 1931 من قبل النحات وراعي الفن Getrude Vanderbilt، ويضم ما يقرب من 15000 عمل من قبل 2000 فنان، بما في ذلك Alexander Calder و Willem de Kooning و Edward Kopper و Jasper Johns و Louise Nevelson و Georgia O’Keeffe و Claes Oldenburg .

لا تفوت الفرصة! يوصي محرر الفن هوارد هالي بمشاهدة صباح الأحد الباكر، إحدى روائع الثلاثينيات في متحف ويتني للفن الأمريكي.

استمتع بالمشي على جسر بروكين!

 

13 من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك للمسافرون العرب

أين هذا المكان؟ جسر بروكلين هو أعجوبة هندسية من القرن التاسع عشر وجسر معلق من الأسلاك الفولاذية بطول 1.3 ميل يجب أن يراه الجميع، محليًا وأجنبيًا.

لماذا يعد من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك ؟
اكتمل الجسر في عام 1883، وأصبح منذ ذلك الحين رمزًا أيقونيًا للمدينة. يمكننا القول إنك ستشهد لحظات رومانسية للغاية مصحوبة بإطلالة رائعة على الجسر!

لا تفوت الفرصة! يجب عليك بالتأكيد الذهاب إلى Brooklyn Bridge Park، الواقع على جانب بروكلين من الجسر ! يمكنك أيضًا تناول بيتزا فرن جريمالدي الشهيرة من الطوب في Dumba، الواقع في Brooklyn Piraeus.

 

 اجتمعوا في يونيون سكوير بارك!

 

13 من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك للمسافرون العرب

أين هذا المكان؟ حديقة مركزية تُعد بمثابة نقطة التقاء صاخبة وتشمل Union Square Greenmarket الذي يتمتع بشعبية كبيرة.

لماذا يعد من أجمل الأماكن السياحية في نيويورك ؟
أصبحت هذه الحديقة، حيث تجمع العمال بشكل خاص في المسيرة، حديقة شهيرة مع حفلات Greenmarket والفنانين المحليين في الماضي. في السوق، يمكنك العثور على الجبن التقليدي ونبيذ الكروم والمربيات الحلوة والزهور ومنتجات اللحوم وغير ذلك الكثير.

لا تفوت الفرصة! يجب عليك بالتأكيد الذهاب إلى المطعم المسمى “Bocce USQ” في الحديقة، حيث تتوفر المنتجات الموسمية !


اكتشاف المزيد من اي جي عربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى