اخبار

الأرصاد تتوقع سقوط أمطار اليوم

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الثلاثاء، طقسا مائلا للحرارة نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلا على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، لطيفا فى أول الليل مائلا للبرودة فى آخره على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

 

اقرا ايضا …..البنوك مصرية تعلق استخدام بطاقات الخصم المباشر بالجنيه في الخارج

كما تتوقع  الأرصاد اليوم انخفاض طفيف فى درجات الحرارة فى الساعات المتأخرة من الليل وفى الصباح الباكر على شمال البلاد حتى القاهرة الكبرى وشمال الصعيد ، مع وجود فرص أمطار خفيفة قد تكون متوسطة بنسبة حدوث 40% على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء ومدن القناة وخليج السويس.

 اماكن سقوط الامطار

من المتوقع اليوم، الثلاثاء، استمرار فرص سقوط الأمطار، ولكن تنحصر فقط فى المناطق الشمالية، وتكون ما بين الخفيفة إلى المتوسطة فى بعض الأماكن من المحافظات المطلة على البحر المتوسط ومحافظات شمال الوجه البحري وبعض المناطق من وسط سيناء.

وتصل العظمى على القاهرة الكبرى إلى 30 درجة مئوية خلال فترة النهار، وبالتالي الأجواء خريفية تماما ومائلة للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري وشمال الصعيد، معتدلة تماما على السواحل الشمالية، وما بين الحارة إلى شديدة الحرارة على جنوب الصعيد وجنوب سيناء.

درجات الحرارة


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الثلاثاء: القاهرة العظمى 30 درجة والصغرى 21، والإسكندرية العظمى 27 والصغرى 22، ومطروح العظمى 26 درجة والصغرى 20، وسوهاج العظمى 35 درجة والصغرى 21، وقنا العظمى 37 درجة والصغرى 24، وأسوان العظمى 39 درجة والصغرى 25.


اكتشاف المزيد من اي جي عربي

اشترك للحصول على أحدث التدوينات في بريدك الإلكتروني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى